المشاهدات : 1006
التعليقات: 0

الصحة : إنعقاد المؤتمر الأول لمجتمع داعم وصديق للطفل الأسبوع القادم

الصحة : إنعقاد المؤتمر الأول لمجتمع داعم وصديق للطفل الأسبوع القادم
https://ekhbareeat.com/?p=8803
عبيد العياضي
صحيفة اخباريات
عبيد العياضي

تنطلق في جدة الأسبوع القادم فعاليات المؤتمر الأول لمجتمع داعم وصديق للطفل الذي تنظمه وزارة الصحة خلال الفترة من 28-30/3/1441 هـ الموافق 25- 27/11/2019 ويشارك  فيه أكثر من (30) متحدث من الخبراء والمتخصصين المحليين والدوليين.

ويهدف المؤتمر إلى رفع جودة وكفاءة الخدمات الصحية لرعاية الأم والطفل ورصد تغذية الرضع وصغار الأطفال ضمن المعايير الدولية لتحقيق مؤشرات عالمية لمجتمع داعم وصديق للطفل من خلال تعزيز الشراكة المجتمعية المحلية والعالمية.

وسيتناول المؤتمر عدد من الموضوعات وأوراق العمل ومنها “المدونة الدولية لتداول بدائل حليب الأم ودور المنظمات الدولية والقطاعات المحلية في رصد وتطبيق المدونة، الأبحاث الفعالة المعتمدة في الرضاعة الطبيعية، كيف تكون المؤسسات الصحية معتمدة كصديق للطفل وفقاً للمعايير الدولية، دور المنظمات الوطنية والدولية لحماية الرضاعة الطبيعية” وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة، كما سيتخلل المؤتمر إقامة عدد من الفعاليات وورش العمل والمعرض المصاحب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*