المشاهدات : 162
التعليقات: 0

“أبناء إنسان” يزورون الكلية التقنية بوادي الدواسر ويتعرفون على “أساسيات الربورت”

“أبناء إنسان” يزورون الكلية التقنية بوادي الدواسر ويتعرفون على “أساسيات الربورت”
https://ekhbareeat.com/?p=93751
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

نفذ 15 من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” بوادي الدواسر زيارة إلى الكلية التقنية بغرض التعرف على أبرز التخصصات التي تقدمها الكلية وآلية القبول فيها، إلى جانب أهم التخصصات الجامعية المستقبلية.

واستقبل عميد الكلية التقنية بوادي الدواسر، علي عبدالله الغانم والمدرب بالكلية التقنية المهندس عبدالله آل حنيف، مدير فرع جمعية إنسان بوادي الدواسر محمد آل رحيم وأبناء إنسان، في الخيمة الشتوية داخل الكلية، ثم اصطحبهم في جولة على الأقسام المختلفة، تخللها شرح وافٍ عن أعمال الكلية وأهميتها في المجتمع وأهم التخصصات التي تقدمها ومسارات الدراسة، إلى جانب كيفية القبول والتسجيل فيها.

وقدم المهندس عبدالله آل حنيف دورة تدريبية لأبناء جمعية إنسان عن أساسيات الربورت” وجدت تفاعلاً كبيرًا من أبناء إنسان.

من جانبه عبر مدير فرع الجمعية، محمد آل رحيم، عن شكره وتقديره لعميد الكلية التقنية بوادي الدواسر، علي عبدالله الغانم، والمهندسين القائمين على برنامج زيارة وفد الجمعية، مشيدًا بما تقدمه الكلية التقنية، مؤكدًا على الفائدة الكبيرة التي خرج بها أبناء إنسان من هذه الزيارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*