المشاهدات : 330
التعليقات: 0

“تقويم التعليم” تمنح الاعتمادَ المؤسسي لـ5 منشآت تدريبية

“تقويم التعليم” تمنح الاعتمادَ المؤسسي لـ5 منشآت تدريبية
https://ekhbareeat.com/?p=97629
واس
صحيفة إخباريات
واس

منحت هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلة في المركز الوطني لتقويم واعتماد التدريب “مسار”؛ الاعتماد الأكاديمي لخمس منشآت تدريبية.

وحصلت أكاديمية شركة الاتصالات السعودية التابعة لشركة الاتصالات السعودية، على الاعتماد المؤسسي الكامل من الهيئة لمدة ثلاث سنوات، ابتداءً من شهر فبراير 2023م حتى شهر يناير 2026م، وحصلت الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات التابعة للمركز الوطني للشراكات الاستراتيجية على الاعتماد المؤسسي الكامل من الهيئة لمدة ثلاث سنوات، ابتداءً من شهر فبراير 2023م حتى شهر يناير 2026م.

ونالت الكلية التقنية بعرعر، التابعة للمؤسَّسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ الاعتمادَ المؤسسي الكامل من الهيئة لمدة ثلاث سنوات، ابتداءً من شهر مارس 2023م حتى شهر فبراير 2026م.

وحصل المعهد الوطني لتقنية الفحص وضمان الجودة “إتقان”، التابع للمركز الوطني للشراكات الاستراتيجية؛ على الاعتماد المؤسسي الكامل من الهيئة لمدة ثلاث سنوات، ابتداءً من شهر مارس 2023م حتى شهر فبراير 2026م.

وحصل معهد الخليج العالي للتدريب فرع النزهة “رجال”، التابع لشركة الخليج للتدريب والتعليم؛ على الاعتماد المؤسسي المشروط من الهيئة لمدة سنة واحدة، ابتداءً من شهر مارس 2023م حتى شهر فبراير 2024م.

وتمنح الهيئة الاعتمادَ المؤسسيّ للمنشآت التدريبية التي استوفت شروطَ الاعتماد المؤسسي ومعاييرَه المعتمدة، وذلك لفترة زمنية محدَّدة، كما تتم متابعة الالتزام بتلك المعايير للمنشآت المعتمدة بشكل دوري طيلة فترة الاعتماد، وفق مؤشرات أداء معيارية.

ويعدُّ مركز “مسار” أحد المراكز التابعة للهيئة، الذي يهدف إلى المساهمة في رفع جودة التدريب من خلال أُطُر ومعايير محددة؛ لضمان تحقيق المنشآت التدريبية لمتطلبات سوق العمل، وتطلعات القيادة والمجتمع.

وتعمل الهيئة وفق رسالتها وأهدافها، وبالتعاون والتكامل مع المنشآت التدريبية؛ للمساهمة في رفع جودتها وكفاءتها لأعلى المستويات العالمية، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*