المشاهدات : 124
التعليقات: 0

تدشين برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في العاصمة الأردنية عمّان

تدشين برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في العاصمة الأردنية عمّان
https://ekhbareeat.com/?p=99865
صحيفة إخباريات
صحيفة إخباريات الالكترونية
صحيفة إخباريات

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الأردنية عمّان، أمس، مشروع هدية خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين لعام 1444هـ، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأستاذ بندر بن ضيف الله العتيبي، والمستشار الإسلامي الملكف بالسفارة الأستاذ عبدالله الدعيلج.

وأكد “الدعيلج” في تصريح له، أن البرنامج لهذا العام ما هو إلا امتداد طبيعي لمسيرة طويلة من العطاء بدأها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، كانت على الدوام تتلمس احتياجات المسلمين حول العالم وتتصدر لهمومهم ومشاكلهم وتلبي احتياجاتهم.. منوهًا بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لتنفيذ هذا البرنامج على أكمل وجه، مشيدا بعلاقات الأخوة والتعاون التي تربط المملكة العربية السعودية مع شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية.

فيما أشاد الحضور من الجانب الأردني بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في مختلف
أنحاء العالم، وكان للبرنامج أثراً طيباً في نفوس الجميع الذين عبروا عن مشاعر الحب والشكر والامتنان لحكومة المملكة، وللمسؤولين بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنفيذ هذا البرنامج، وعلى الاهتمام بشؤون المسلمين في جميع أنحاء العالم، سائلين المولى عز وجل أن يعظم الأجر والثواب لقيادة المملكة العربية السعودية الرشيدة وشعبها.

الجدير بالذكر أن برنامج التفطير يستهدف توزيع 12500 وجبة، مستهدفا مختلف المحافظات الأردنية والمخيمات الفلسطينية والسورية، إضافة إلى الجمعيات الخيرية ودور الأيتام والمطلقات والأرامل، كما سيتم توزيع 5 أطنان من التمور الفاخرة، و5000 مصحف من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*