احدث الاخبار

بر القريات تنفذ 5 مشاريع بمليون ريال لخدمة أسر الجمعية والمستفيدين أبرزها زكاة المال وكسوة العيد

أمانة محافظة حفرالباطن تُنفّذ حملة مُتكاملة لتجهيز الحدائق والمتزهات لاستقبال الزوّار

سمو ولي العهد يبعث برقية لدولة رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية بشأن الدعوة الكريمة التي تلقاها سموه من دولتها للمشاركة في جلسة التواصل لقمة مجموعة السبع (G7)

الشؤون الإسلامية تعزز خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة في مساجد وجوامع المدينة المنورة

وزارة الخارجية تعرب عن تعازي وصادق مواساة المملكة في ضحايا اندلاع الحريق الذي وقع في منطقة المنقف بدولة الكويت

التطوع الصحي بالمدينة ينقذ حياة حاجة أفريقية

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ترتفع إلى “37,202” شهيدًا

بسبب سوء السلوك فى كأس الملك.. إيقاف البليهى وغيابه عن السوبر السعودى

“الأمر بالمعروف” تستأنف خطتها الميدانية والتوعوية للعمل خلال إجازة عيد الأضحى

وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (26) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم (102) مخالف ليس لديهم تصريح بالحج

“أمانة الطائف” توزع أكثر من 3 آلاف هدية وباقات زهور على الحُجاج

الرياض.. نشر 2350 موظفًا وعاملًا في أسواق النفع العام والمسالخ خلال عيد الأضحى

المشاهدات : 132
التعليقات: 0

“أمير الشرقية” يرعى الحفل السنوي لجمعية “بناء” ويكرم الداعمين وشركاء النجاح

“أمير الشرقية” يرعى الحفل السنوي لجمعية “بناء” ويكرم الداعمين وشركاء النجاح
https://ekhbareeat.com/?p=99935
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، يوم غدٍ الأحد 4 رمضان الحفل السنوي لجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية.

وأوضح مدير عام الجمعية عبدالله الخالدي أن الجمعية وبتوجيهات ودعم من رئيس مجلس الادارة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أنهت كافة الاستعدادات لظهور الحفل بالشكل الذي يليق بالمناسبة، من خلال إبراز آخر ما وصلت له الجمعية من اتفاقيات ومبادرات لدعم فئة الأيتام .

وأكد الخالدي أن الجمعية تخطط لشراء 200 وحــدة سكنية مؤثثة لتأمين الحيــاة الكريمة للأيتام واليتيمات للمساهمة في تغييـر حياتهم وتمكينهــم.

وأضاف أنه سبق وأن وقعت الجمعية اتفاقية ثلاثية مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومؤسسة سكن الأهلية بهدف العمل على توفير 1000 وحدة سكنية لأسر الأيتام الأشد حاجة لتُمَكِنهم من تملك المسكن الملائم وتم ولله الحمد تأمين 300 وحدة في العام الماضي 2022، وسيتم تأمين 200 وحدة هذا العام إن شاء الله، بالإضافة لمشروع تاكسي الذي يهدف لتمكين اليتامى وأسرهم .

وقال “الخالدى” إن توفير المسكن للمواطن من أولويات حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في الاهتمام براحة ورفاهية المواطن وتحقيق العيش الكريم له .

وبين أنه سيتم خلال الحفل تكريم الداعمين وشــركاء النجــاح الذين ساهموا في تأميــن مســاكن الأيتام واليتيمات مــن خــلال تمليكهــم لوحــدات ســكنية، بالشــراكة مــع وزارة الشــؤون البلديــة والقرويــة والإسكان ومؤسسة سكن الأهلية، مشيراً أن الجمعية تسعى للتكامل مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم خدمات نوعية للأيتام والمساهمة في توفير حياة كريمة لهم وتحقيق أهداف الجمعية في بناء شخصية اليتيم وتدريبه وتمكينه.

جدير بالذكر أن الجمعية تأسست في عام ٢٠١٠م وهي متخصصة في رعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية وبناء شخصياتهم وتمكينهم، ولها سجل حافل بالإنجازات وحصلت على أكثر من ١٣ جائزة دولية وإقليمية ومحلية ومن أبرزها جائزة الملك عبدالعزيز للجودة، كما حظيت بتكريم خادم الحرمين الشريفين في جائزة الملك خالد للتميز للمنظمات غير الربحية (المركز الأول)، إضافة إلى جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*