احدث الاخبار

المشاهدات : 48
التعليقات: 0

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأربعاء

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأربعاء
https://ekhbareeat.com/?p=127589
واس
صحيفة إخباريات
واس

توقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى-، أن يستمر نشاط الرياح السطحيّة المُثيرة للأتربة والغبار التي تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاءٍ من مناطق: جازان، عسير، والأجزاء الشرقية من منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان؛ قد تصل إلى شبه انعدامٍ في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتَي الرياض والشرقية. في حين يبقى الطقس حاراً إلى شديد الحرارة على أجزاءٍ من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية تتحوّل تدريجياً إلى شمالية بسرعة 25-50 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*