المشاهدات : 30
التعليقات: 0

جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة تهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 94

جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة تهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 94
https://ekhbareeat.com/?p=133302
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

رفعت الرئيسة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذة أريج نعيم الحامد، باسْمها ونيابةً عن كافة منسوبي الجمعية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94.

وأشادت الحامد في هذه المناسبة الغالية بما حققه الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – من إنجاز تاريخي، حيث وحّد هذه البلاد تحت راية واحدة بعد أن كانت متناثرة، ليؤسس بذلك كيانًا شامخًا أصبح اليوم نموذجًا للعزة والرخاء. وأكدت أن هذه الوحدة المباركة أسست لنهضة وطنية كبرى نشهد ثمارها اليوم في كل ركن من أركان المملكة.

وأضافت الحامد أن جمعية مراكز الأحياء تستلهم روح الوحدة التي أرسى قواعدها المؤسس، وتسعى لتعزيز التلاحم بين أبناء المجتمع، من خلال غرس قيم التعاون والتآخي التي كانت دائمًا في صلب رؤية المملكة وتطلعاتها.

وفي ذات السياق، أكدت الحامد أن القطاع الثالث في المملكة، بدعم من الحكومة الرشيدة، يشهد قفزات نوعية تعكس الرؤية الطموحة لقيادتنا الحكيمة في تعزيز دور المؤسسات غير الربحية في بناء المجتمع. مشيرة إلى أن الجهود المبذولة في تطوير هذا القطاع تسهم في تمكين الجمعيات والمؤسسات الخيرية من تقديم مبادرات مبتكرة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزز التماسك الاجتماعي.

وفي ختام تصريحها، دعت الله -عز وجل- أن يحفظ المملكة، ويديم عزها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يستمر هذا الوطن في التقدم والازدهار، مستمدًا قوته من وحدته المتينة وعطاء أبنائه المخلصين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*