احدث الاخبار

“الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول

إنجاز الـ27 ميدالية.. المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام

فتح باب التقديم على جائزة المحتوى المحلي بنسختها الثالثة

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة

الأربعاء المقبل.. الأرض تشهد كسوفاً للشمس للمرة الثانية في 2024

“المرور”: 4 خطوات عبر “أبشر” لاستعلام مواطني دول الخليج عن المخالفات المرورية بالمملكة

شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة غزة

“المرور” يطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”

وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا

وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأحد

التطور التكنولوجي في البيئة الإعلامية

المشاهدات : 27
التعليقات: 0

فتح باب التقديم على جائزة المحتوى المحلي بنسختها الثالثة

فتح باب التقديم على جائزة المحتوى المحلي بنسختها الثالثة
https://ekhbareeat.com/?p=133742
واس
صحيفة إخباريات
واس

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، اليوم الأحد، إطلاق جائزة المحتوى المحلي 2024م، في نسختها الثالثة، تحت شعار “نحتفي بإسهامك”.

وتسعى الهيئة من خلال الجائزة إلى رفع الوعي حول المحتوى المحلي، وزيادة الالتزام بتطبيق متطلبات المحتوى المحلي، وتعزيز التنافسية بين الشرائح الاقتصادية لتحقيق مستهدفات المحتوى المحلي.

وأشارت الهيئة إلى أن مرحلة التقديم تبدأ بتاريخ 29 سبتمبر، وتنتهي في 31 ديسمبر 2024م، ويمكن للمهتمين التقديم على الجائزة حسب كل محور بزيارة الموقع الإلكتروني.

وقالت الأمين العام لجائزة المحتوى المحلي عالية بنت عبدالله المسلط: إن الجائزة تتضمن (22 جائزة و5 شهادات تكريمية)، كما تم التوسع في نطاق الفئات المستهدفة، وتحديثها لإعطاء الفرصة لجميع المساهمين في تنمية المحتوى المحلي بالمملكة.

وأضافت أن ذلك من خلال استحداث مجموعة المشروعات الكبرى في محور القطاع الخاص، والتي تعنى بمشروعات الشركات المملوكة للدولة، بالإضافة إلى استحداث محور تحت مسمى القطاع غير الربحي؛ لما يشكله هذا القطاع من أهمية وأثر عال في تنمية المحتوى المحلي، إذ تتيح الجائزة الفرصة لهذا القطاع بالمشاركة وتنمية المحتوى المحلي عبر محور جائزة التميز في المحتوى المحلي.

وتهدف الهيئة من خلال الجائزة إلى تحفيز القطاعين العام والخاص؛ لتطبيق الممارسات الناجحة التي تسهم في تفضيل المحتوى المحلي والالتزام بمتطلباته في مختلف القطاعات.

كما يشكل تطوير النسخة الثالثة من جائزة المحتوى المحلي إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة عبر زيادة المحتوى المحلي بمختلف القطاعات وتطوير أدائها في العقود والمشروعات ورفع الوعي بمفهوم المحتوى المحلي.

يُذكر أن جائزة المحتوى المحلي في نسختها الثانية خلال العام الماضي 2023م، تضمنت أربعة محاور مختلفة؛ حيث تجاوز عدد المتقدمين للجائزة أكثر من 500 مشارك في مختلف محاور التنافس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*