الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا.
المشاهدات : 103
التعليقات: 0

نائب أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة “تنمية وسط الدمام”

نائب أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة “تنمية وسط الدمام”
https://ekhbareeat.com/?p=16254
عيدة العصيمي
صحيفة إخباريات
عيدة العصيمي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل يرافقه رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء وسط الدمام محمد البقمي وأعضاء المجلس .
ونوه سموه بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لقطاع التنمية الاجتماعية من دعم ورعاية، مبيناً أن دور لجان التنمية الاجتماعية يجب أن يبدأ بدراسة وفهم احتياجات كل حي، وتقديم برامج ومبادرات تراعي هذا الاحتياج، وتسهم في تفعيل القدرات والطاقات لتحقيق رؤية المملكة 2030، والعمل التكاملي مع مختلف الجهات، متمنياً سموه لمنسوبي اللجنة التوفيق.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء وسط الدمام محمد البقمي، باسمه وباسم أعضاء المجلس عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على تفضل سموه بلقاء أعضاء المجلس، وما تفضل به سموه من توجيهات كريمة، ستسهم في تطوير وتحسين عمل اللجنة، باعتبارها رافداً من روافد العمل الاجتماعي في المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*