الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا.
المشاهدات : 1538
التعليقات: 0

تعرف على “الهاتف الذكي” الياباني الذي لن يسمح لك بالتقاط صور غير لائقة

تعرف على “الهاتف الذكي” الياباني الذي لن يسمح لك بالتقاط صور غير لائقة
https://ekhbareeat.com/?p=21467
ترجمة/ عايض ربيعان
صحيفة إخباريات
ترجمة/ عايض ربيعان

لقد حظيت شركة تون موبايل(Tone Mobile) اليابانية باهتمام بالغ منذ أن أطلقت طرازها Tone e20، الذي يعد أول هاتف ذكي في العالم يمنع المستخدمين من التقاط صور “غير لائقة” (عارية).
لا يعد تون إي 20 (Tone e20) هاتفًا جذابًا بشكل بارز، كما أن قائمة المواصفات الخاصة به ليست مثيرة للإعجاب تمامًا، ولكنه يؤدي شيئًا لا يؤديه أي هاتف آخر في برنامج المعالجة – حيث إنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لمنع المستخدمين من التقاط صور عارية لأنفسهم أو لأي شخص آخر.

حيث يستهدف بشكل أساسي الوالدين الذين يريدون “حماية الأطفال من الحيوانات المفترسة (المقصود بالحيوانات المفترسة هنا: الأشخاص الذين يحاولون إيذائهم أو ارتكاب جرائم ضدهم)“، ويمكن للهاتف أيضًا أن” يتصل” بأجهزة أخرى ويبلغ اصاحبها إذا كان الهاتف المتصل قد نقر على صورة غير لائقة.
تسمى الميزة الإساسية لهاتف بدجت الجديد حماية الهاتف الذكي والطريقة التي يعمل بها بسيطة جدًا: فإذا التقطت الصورة التي تشتبه فيها خوارزمية معالجة الصور في الهاتف بأنها عارية، فأنه لا يسمح لك بحفظها في المعرض. ومع ذلك كما نفهم، فإن الصورة غير مرتبطة إلا بكاميرا الهاتف الذكي،  لذلك لن تمنع المستخدم من تنزيل الصور العارية من الإنترنت.

إن Tone e20 يعد هاتفا ذو ميزانية مقبولة بصرف النظر عن نظامه مانع الصور العارية. إنه يحتوي على لوحة HD + IPS LCD مقاس 6.2 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 غيغابايت ، وكاميرا خلفية ثلاثية الحساسات، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. سعره 180 دولارًا، وغير متاح حاليًا إلا في اليابان. للاطلاع على أصل الخبر (اضغط هنا)

ترجمة/ عايض ربيعان تويتر @Ayedh62

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*