المشاهدات : 971
التعليقات: 0

قائد قوات أمن الحج شيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تهيئة مسجدي نمرة والمشعر الحرام لاستقبال ضيوف الرحمن

قائد قوات أمن الحج شيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في تهيئة مسجدي نمرة والمشعر الحرام لاستقبال ضيوف الرحمن
https://ekhbareeat.com/?p=34762
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

أشاد قائد قوات أمن الحج اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان بالجهود الكبيرة التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تجهيز مساجد المشاعر المقدسة وفق أعلى المعايير الوقائية والإجراءات الاحترازية لسلامة وراحة ضيوف الرحمن تحقيقاً لرؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأكد اللواء “الطويان” في تصريح له عقب زيارته لمسجد نمرة بمشعر عرفات أن هذه الجهود ليست بمستغربة على الجهات الحكومية عامة والشؤون الإسلامية خاصة في سبيل لراحة ضيوف الرحمن في هذا العام وفي الأعوام الماضية فلهم منا جزيل الشكر والعرفان.

ونوه “الطويان” بالإجراءات الاحترازية و”البروتوكولات” الصحية الواردة من وزارة الشؤون الإسلامية في مسجد نمرة من تطبيق كافة الاجراءات الوقائية لراحة ضيوف الرحمن وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وفي ختام تصريحه قدم قائد قوات أمن الحج اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على الجهود التي يبذلها لخدمة بيوت الله والاعتناء بها وتسخير كل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*