الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا.
المشاهدات : 167
التعليقات: 0

جمعية الكشافة تُكرم الناشط البيئي عبدالكريم الفراج  

جمعية الكشافة تُكرم الناشط البيئي عبدالكريم الفراج  
https://ekhbareeat.com/?p=43213
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

كرمت جمعية الكشافة العربية السعودية، يوم أمس الناشط البيئي ومؤسس متنزه الزلفي الوطني عبدالكريم بن أحمد الفراج، خلال الحفل التكريمي الذي نظمته جمعية آفاق خضراء البيئية، وجمعية أصدقاء البيئة بالزلفي  في منتزه ابوخشبة في محافظة الزلفي، بمناسبة تقاعده بعد خدمة عملية امتدت الى 35 عاماً قضى منها 18 عاماً في تأسيس وتطوير وتشغيل المتنزه.
والقى خلال الحفل الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي كلمة شكر فيها المحتفى به على ماقدم من جهود لخدمة وطنه، واشاد بمساهماته في دعم المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها، واستضافته لملتقيات البيئة منذ إنطلاقتها في نوفمبر عام 2016م.
وبارك الحربي جهود المحتفى به ودعمه المتواصل للعمل البيئي من غرس لمفهوم حماية البيئة والتعريف بأهميتها لدى كافة القطاعات وشرائح المجتمع، وتفعيله من خلال العديد من المبادرات والشراكات المجتمعية الجانب التوعوي والقدوة البيئية باستضافة العديد من الرموز المهتمة بالشأن البيئي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*