الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا.
المشاهدات : 159
التعليقات: 0

ترقية مدير الإذاعة بمنطقة الجوف

ترقية مدير الإذاعة بمنطقة الجوف
https://ekhbareeat.com/?p=43703
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

صدرت موافقة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، بترقية مدير الإذاعة بمنطقة الجوف أ. خالد بن فرحان الشراري، إلى المرتبة(47)في هيئة الإذاعة والتلفزيون بمسمى(كبير معدي البرامج). وأعرب الأستاذ “الشراري”، عن شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون على هذه الثقة الغالية، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ثم وطنه ومليكه. ويعتبر “الشراري”، أحد الكفاءات الوطنية المميزة والمتخصصة في مجال الإعلام، ويملك خبرة عملية وتطبيقية في ميدان الصحافة والإعلام قضاها في أروقة الإذاعة والتلفزيون.

يذكر أن “الشراري” قد تكلف بالعديد من المناصب الإعلامية والإدارية طوال فترة عملة السابقة في عدد من قطاعات الوزارة، منها وكالة الأنباء السعودية(واس)، والإعلام الخارجي، والتلفزيون، والإذاعة السعودية، حتى تم تكليفه مؤخرا بتأسيس أستوديو الإذاعة السعودية في منطقة الجوف بالإضافة إلى عدد من الأعمال الإشرافية في الإذاعة السعودية، ومن ثم كبيراً لمعدي البرامج في الإذاعة السعودية بالإضافة إلى مهامه السابقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*