الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا.
المشاهدات : 325
التعليقات: 0

مجلس البلدي بالأحساء يكرم المتطوعين في حملة الأحساء تغرس 2020 بمشاركة 700 متطوع

مجلس البلدي بالأحساء يكرم المتطوعين في حملة الأحساء تغرس 2020 بمشاركة 700 متطوع
https://ekhbareeat.com/?p=44119
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

أقام المجلس البلدي بأمانة الأحساء حفلا بهيجا في قاعة هجر بالأمانة بتكريم الفرق التطوعية والمتطوعين المشاركين في حملة “الأحساء تغرس ٢٠٢٠ ” والتي امتدت خلال الفترة من ٢1 سبتمبر إلى ٥ أكتوبر الجاري.

وتم خلال الحملة زراعة أكثر ١١ آلاف شتلة أمام ٣٠٠٠ منزل للمواطنين، حيث شارك في هذه الحملة ما يقارب ٧٠٠ متطوع من ٤٧ فريقا تطوعيا، وقد حصلت هذه الحملة على دعم و مساندة عدة جهات حكومية و شركات و مؤسسات خاصة من القطاعين، و تضمن التكريم أيضا مشرفي المبادرة والشركاء الإعلاميين وقناة الوطن القناة الإخبارية.

يذكر أن المبادرة التي حملت شعار” الأحساء تغرس 2020 ” قد دشنها رئيس ‫المجلس البلدي بالأحساء‫ د.أحمد بن حمد البوعلي، بحضور نائب رئيس المجلس البلدي أ. يوسف الحجي ورئيس لجنة الشراكة المجتمعية أ. محمد العتيبي والمشرف على المبادرة العميد الركن عبدالجليل النصير، وأ. عبدالرحمن الذكرالله وأ. عيسى القريع وعدد من أعضاء المجلس البلدي، والمنسق العام الناشط الاجتماعي علي الحداد، وبعض قادة الفرق التطوعية.

وبدء الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة المتطوعين فقصيدة شعرية و كلمة المجلس البلدي ألقاها نائب الرئيس أ. يوسف الحجي، بعدها كلمة المبادرة ألقاها أ. علي الحداد وبعدها تم تكريم الفرق التطوعية.

من جانبه شكر رئيس المجلس البوعلي كل من شارك ودعم هذه المبادرة في مقدمتهم محافظ الأحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، الذي شجع وحفزنا على العمل من أجل هذا الوطن المعطاء، كما شكر أيضا الداعمين والرعاة الذين لم يبخلوا بكل ما الديهم من إمكانيات لي تكون هذه المبادرة مميزه وناجحة، وختم بأن تكريم الفرق التطوعية بدروع وشهادات تقدير هو أقل شيء يقدم لهم على الجهود التي بذلت منذ بداية المبادرة حتى نهايتها وشدد أن المبادرة بإذن الله ستستمر لسنوات مقبله بإذن الله بجهود الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*