الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا.
المشاهدات : 148
التعليقات: 0

أكثر من مليون ومائة ألف لتر من المعقمات استخدمتها أمانة منطقة الحدودالشمالية وبلدياتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا خلال شهر صفر 1442 هـ

أكثر من مليون ومائة ألف لتر من المعقمات استخدمتها أمانة منطقة الحدودالشمالية وبلدياتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا خلال شهر صفر 1442 هـ
https://ekhbareeat.com/?p=44245
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

نفذت أمانة منطقة الحدود الشمالية وبلدياتها التابعة وخلال الفترة من 2/1 وحتى 1442/2/30 هـ وفيما يتعلق بمجال النظافة والإصحاح البيئي والاجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا العديد من الأعمال والمجهودات.

وشملت تلك الأعمال غسيل وتعقيم وتطهير نحو 3487 موقع وذلك من خلال فرق مختصة بعمليات الإصحاح البيئي بلغت نحو 230 عامل مستخدمين أكثر من 102 معدة وآلية للإصحاح البيئي إضافة إلى تعقيم وتطهير نحو 440803 حاوية نظافة ومعدات وآليات مختلفة.

وجرت تلك العمليات عبر استخدام نحو 1.179.652 لتر من المعقمات بعد تخفيفها حسب الطرق الصحية المتبعة وذلك ضمن جهود أمانة المنطقة للحد من انتشار فيروس #كورونا الجديد وحرصًا على صحة وسلامة المواطن والمقيم بالمنطقة.

وعلى صعيد أخر وفي مجال النظافة العامة قامت أمانة المنطقة وبلدياتها التابعة بإزالة نحو 21276 طن من النفايات إضافة إلى رفع وإزالة أكثر من 30164 متر مكعب من الأنقاض ومخلفات البناء مستخدمة نحو 263 من الآليات والمعدات المختصة و1054 من الكوادر البشرية المتخصصة.

وتأتي جهود أمانة الحدودالشمالية سواء في مجال مكافحة انتشار فيروس كورونا أو في مجال النظافة العامة أو غيرها من الأعمال ضمن خطط واستراتيجيات يتم مناقشتها دورياً والرفع بنسب إنجازها بهدف تحسين الخدمات المقدمة من القطاع البلدي وتوفير كافة سبل الراحة لأهالي المنطقة.

وأكد أمين المنطقة المهندس شمام بن سعيدان الشمري أن الأمانة تحرص دوماً على تطوير خدماتها والارتقاء بها وذلك في ظل دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الأستاذ ماجد الحقيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*