الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا.
المشاهدات : 91
التعليقات: 0

” سنوات قصيرة وانجازات كبيرة “

” سنوات قصيرة وانجازات كبيرة “
https://ekhbareeat.com/?p=46746
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري في ذكرى السنة السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأيده ونحن نحتفل بهذه الذكرى الجميلة ووطننا يعيش في أمن ورخاء ومع رؤية القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين والذي رسم مستقبلاً واعداً للوطن والمواطن من خلال بناء وتنمية الفرد السعودي والذي يعتبر هو المصدر الأهم والثروة الحقيقة لوطن الأمن والأمان.

إن هذه المرحلة الصعبة والتي يمر بها العالم ومن خلال جائحة كورونا والتحديات الصحية و الاقتصادية نجد أن بلادنا بجهودها العظيمة استطاعت أن تعطي العالم بأسره دروساً في تجاوز وإدارة الأزمات من خلال الترابط والانسجام بين قيادة حكيمة وشعب وفيّ متفهّم ومساند لكل قرارات القيادة الحكيمة والتي تجلت واضحة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات قائد هذه الأمة والذي شملت رحمته من بالخارج بالأعمال الإغاثية التي تخفف معاناة هذه الأزمة التي أثرت على العالم أجمع.

وإن ذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين تذكرنا بالعدد الكبير من النجاحات والمنجزات التي تهدف لاستمرار التنمية المستدامة وتنفيذ العديد من المشاريع المباركة والتي بدأت آثارها واضحة جلية وستزيد كذلك في القريب العاجل.

وبهذه المناسبة المباركة فإننا نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “حفظهما الله” وأمدهما بعونه وتوفيقه.

ونسأل الله القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا وولاة أمرنا والمسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*