المشاهدات : 155
التعليقات: 0

أمير الشرقية يوجه الجهات الحكومية بالتعاون لإنجاح تعداد السعودية

أمير الشرقية يوجه الجهات الحكومية بالتعاون لإنجاح تعداد السعودية
https://ekhbareeat.com/?p=80644
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

وجّه الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية جميع الجهات الحكومية في المنطقة والمحافظات وجميع الجهات المعنية بالقطاعين الحكومي والخاص على أهمية التعاون مع الهيئة العامة للإحصاء في التعداد العام للسكان والمساكن 2022م.

وحثّ أمير المنطقة الشرقية السكان من مواطنين ومقيمين على المشاركة بفعالية والتعاون مع الباحثين الميدانيين للهيئة، وتقديم المعلومات المطلوبة من خلال إحدى الطرق المتاحة سواء عن طريق استمارة العد الذاتي أو زيارة محطات العد الذاتي بالمراكز التجارية أو من خلال العد الميداني.

وأكد أن المعلومات ستمكن أصحاب القرار من معرفة الأولويات ورسم الخطط والاستراتيجيات للسنوات القادمة لتحقيق رفاهية كل من يعيش على أرض المملكة.

وشدد على ضرورة مشاركة الجهات الحكومية كافة والقطاع الخاص في المنطقة بتوعية منسوبيهم بأهمية التعداد والطرق المتاحة لتقديم البيانات واستغلال التقنية للمشاركة في العد الذاتي ونشر ما يصدر من الهيئة العامة للإحصاء من معلومات ومواد إرشادية لضمان نجاح مهمتهم في المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*