المشاهدات : 105
التعليقات: 0

مدير الأمن العام يرأس اجتماع اللجنة الأمنية بالحج في محافظة جدة

مدير الأمن العام يرأس اجتماع اللجنة الأمنية بالحج في محافظة جدة
https://ekhbareeat.com/?p=82618
فيصل الشاماني
صحيفة اخباريات
فيصل الشاماني

رأس معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق محمد بن عبدالله البسامي في مقر الأمن العام بمحافظة جدة اليوم، اجتماع اللجنة الأمنية بالحج، بحضور جميع أعضائها.

وفي بداية الاجتماع، نقل معالي الفريق البسامي تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا للمجتمعين، مؤكداً أن الاجتماع يأتي استكمالًا للتنسيق والتكامل بين أدوار الجهات الأمنية والعسكرية المشاركة في تقديم الخدمات الأمنية لضيوف الرحمن، مشدداً على أهمية التعاون بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال ومهام الحج بما يحقق الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1443هـ.

واستعرض المجتمعون أبرز مستجدات الخطط التي أُعدت لمختلف القطاعات الأمنية المشاركة في العاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، إضافة إلى مناقشة الخطط الوقائية وخطط الطوارئ التي تكفل توفير الأمن والطمأنينة لضيوف الرحمن أثناء أداء نسكهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*