احدث الاخبار

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 63 من طلاب جامعة الملك سعود في “الأول بارك”

وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار المملكة الشديدين لاعتداء مستوطنين إسرائيليين على قافلة مساعدات إنسانية تابعة للمملكة الأردنية الهاشمية كانت في طريقها لقطاع غزة المحاصر

“التعليم” تُعلن بدءَ التسجيل في “310” مقاعد في الزمالة للأطباء السعوديين في أيرلندا والسويد وألمانيا وإيطاليا

أمين مجلس التعاون يدعو المجتمع الدولي لوقف الانتهاكات العدوانية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية

أمير الشرقية: نادي القادسية حقق الطموحات والآمال بصعوده إلى دوري “روشن”

“الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية

“هيئة العقار” تعلن بدء استقبال طلبات ترخيص المشاريع على الخارطة بالتزامن مع نشر اللائحة التنفيذية للنظام بعد اعتمادها

اعتبارًا من 25 ذي القعدة الموافق 2 يونيو .. وزارة الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج (الحج من دون تصريح) لعام 1445 هـ – 2024 م

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة “أجير الحج” لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـ

أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من وزير الخارجية الروسي

المشاهدات : 866
التعليقات: 0

أثنى بمبادرات برنامج "ضيوف الرحمن" ومنها تحول مؤسسات الطوافة إلى شركات مساهمة

الرشيدي: فرحة الحجاج بعودة الحج عظيمة.. ولسان حالهم يلهجُ بالدعاء لقيادة المملكة

الرشيدي: فرحة الحجاج بعودة الحج عظيمة.. ولسان حالهم يلهجُ بالدعاء لقيادة المملكة
https://ekhbareeat.com/?p=82855
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

نوّه رئيس الفريق التنفيذي لأعمال الحج بشركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا وليد الرشيدي, عن المبادرات التي جاءت من خلال برنامج “ضيوف الرحمن” منها تحول مؤسسات الطوافة إلى شركات مساهمة مراعاة لمتطلبات ضيوف الرحمن ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم حتى تبقى ذكرى الحج مدى العمر, مشيراً بأن فرحة الحجاج بوصولهم إلى الديار المقدسة عظيمة جداً ولسان حالهم يلهجُ بالدعاء للقيادة الرشيدة.

جاء ذلك بتصريح صحفي له بمناسبة عودة الحجاج بعد رفع كثير من القيود في المملكة حيث قال “الرشيدي” نحمد الله عز وجل على عودة الحج والحجاج بعد توقف الحج لحجاج الخارج سنتين وكانت حزينة جداً, وفرحتنا اليوم كبيرة جداً والاشتياق لضيوف الرحمن كثيرا جداً ولم نتخيل يوماً أن يقطع عنا الحج وضيوف بيت الله الرحمن ولكن شاءت إرادة الله.

وأضاف الرشيدي إلى أن عودة الحجاج إلى الديار المقدسة كانت بفضل الله عز وجل ثم بفضل توجيهات وقرارات قيادة الحكيمة -أيّدها الله- مما ساهمت في التخفيف من آثار الجائحة وأيضاَ رفع كافة القيود حتى وصلوا ضيوف بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة بسلام آمنين.

وعن فرحةِ وصول الحجاج إلى مكة وعودة الحج مرة أخرى بيّن “الرشيدي” شاهدنا من ضيوف الرحمن بأن المشاعر لا توصف ولمسنا منهم بهجة رؤية الكعبة المشرّفة وحتى العاملين في شؤون الحج من الدول ولسان حالهم يلهجُ بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- على تقديمهم الخدمات الجليلة لراحة ضيوف الرحمن وعنايتهم بالحرمين الشريفين وتطوير المشاعر المقدسة.

واختتم رئيس الفريق التنفيذي لأعمال الحج بشركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا وليد الرشيدي حديثه بدعاء الله -عز وجل- بان يحفظ قيادتنا الرشيدة التي وفرت جميع سبل الراحة ودعمها اللا محدود في سبيل تحقيق صحة وسلامة ضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة, كما قدم شكره لوزارة الحج والعمرة على تقديمها كل العون لشركات الطوافة حتى تؤدي رسالتها بأجمل صورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*