المشاهدات : 1317
التعليقات: 0

فرحة تراؤف ٢٠٢٢

فرحة تراؤف ٢٠٢٢
https://ekhbareeat.com/?p=84468
مها المقبل
صحيفة إخباريات
مها المقبل

في حفل الحصاد وجني الثمار، احتفت جمعية «تراؤف»، يوم الاثنين ٢٠٢٢/٨/١، بخريجات ومتفوقات الجمعية، وذلك بحضور كل من أمهات الطالبات وعدد من إعلاميات حفر الباطن.
واشتمل الحفل على فقرات عديدة، من بينها كلمة الأستاذة/ نوف بنت عبيد الحربي؛المشرفة على الإدارات النسائية، كما ألقت الأستاذة: مها بنت مهلي الرشيدي؛
مديرة نادي تراؤف للبنات كلمة وجهتها للطالبات والأمهات الحاضرات.
أيضًا اشتمل الحفل على كلمة الخريجات وتكريم حافظتي القرآن ومتفوقات الجمعية وأمهاتهن، والمتميزات بأكاديمية التميز ٢٠٢٢.
وقالت الأستاذة: فاطمة المطيري؛ مسؤولة العلاقات العامه بالجمعية، أن الجمعية متخصصة في رعاية الأيتام واليتيمات وهي مسجلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بحيث تقدم الرعاية الشاملة للأيتام وأسرهم(الاجتماعية، السكنية، الصحية، التربوية، التعليمية، المهارية، الترفيهية)من خلال(64)خدمة، يستفيد منها(7300)يتيم ويتيمة وأرملة، تحت توجيهات محافظ حفر الباطن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود، ومساهمة رجالات البر والإحسان في المنطقة.
الجدير بالذكر أن إجمالي المكافئات والهدايا بلغ أكثر من ١٠٠٠،٠٠٠ ريال سعودي، بدعم كريم من صاحب الأيادي البيضاء؛ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، الذي تكفل بجميع تكاليف الحفل والجوائز للخريجين والخريجات البالغ عددهم ١٤٠٢ طالب وطالبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*