احدث الاخبار

صندوق النقد الدولي يفتتح مكتباً إقليمياً بالرياض

سمو وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية

نائب وزير الموارد البشرية للعمل: رؤية 2030 مكنت من نمو سوق العمل واستدامة الكوادر الوطنية فيه

وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليمني أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين

“المرور” يوعّي بحالات التزام قائد المركبة بأقصى الجانب الأيمن من الطريق

“بلدية الأفلاج” تُنفّذ “284” جولة رقابية على المطاعم والمحالّ التجارية

وزير الموارد البشرية ينوه بدعم القيادة الرشيدة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030

تعليم المدينة يستعد لاختبارات نافس

“بيئة الرياض” تتحفظ على 12 طنًا من البيض الفاسد

“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية على تقاطع الدائري الثالث بالمدينة المنورة

19 مليون عملية تحميل.. “نفاذ” أعلى التطبيقات الحكومية وتطبيقات الأجهزة الذكية تحميلاً لـ 2023م

سلسلة كلمات وعظيه في عدد من الجوامع والمساجد بالمدينة المنورة

المشاهدات : 1012
التعليقات: 0

سمو نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة غداء تكريماً لهم

سمو نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة غداء تكريماً لهم
https://ekhbareeat.com/?p=87302
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم الاثنين، حفل الأهالي الذي أقيم في مبنى محافظة الأحساء ، وحضره عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي محافظة الأحساء وقيادات القطاعات الحكومية من عسكريين ومدنيين.

وفي بداية الحفل القى الدكتور سعدون بن سعد السعدون كلمة الأهالي جاء فيها : “يسعدني بإسمي ونيابة عن أهالي الأحساء أن أرحب بسموكم الكريم ومقدمكم الميمون إلى الأحساء والتي تفخر بزيارتكم الكريمة يحفظكم الله.

وفي البداية نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الثقة الملكية بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء، وهو القائد الطموح صاحب الرؤية الشاملة والحرص على البناء والازدهار يحفظه الله، ويسدد خطاه ، وأرحب بمقدمكم الميمون إلى الأحساء أحساء الخير والعطاء. أحساء التاريخ العريق والتراث الأصيل والعلم والثقافة والإنتاجية وبلد التعايش والحضارة الإنسانية”.

وأضاف “صاحب السمو حبا الله سبحانه وتعالى الأحساء بميزات تنافسية ومقومات كبيرة، بموقعها الجارافي المميز، وكثافتها السكانية العالية ووفرة الأيدي العاملة المدربة، وصروحها العلمية،واحتضانها واحة الأحساء التي تعتبر من أكبر الواحات الطبيعية في العالم والمسجلة ضمن قائمة مواقع التراث العالمي الإنساني لليونسكو، وفي باطنها حقل الغوار الذي يعد أكبر حقل نفطي في العالم، وميناء العقير التاريخي بشواطئه الخلابة، وتكامله مع ما تمتلكه الأحساء من مواقع تراثية يفوق عددها 65 موقعاً مسجلا ضمن سجل التراث الوطني، لتكون منظومة صناعة السياحة في الأحساء”.

وقال الشيخ علي السلمان في كلمته “يسرني ويشرفني وانا اقفُ بين ايديكم ان ارحب بصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي شرف الأحساء بزيارته
فمرحباً بأمير المحبة والعطاء ومرحباً بأمير الأخلاق والتواضع ومرحباً بأمير العدل والمساواة ، الذي يدخل بزيارته السرور على كل اهل الأحساء من شرقها إلى غربها والذي جعل الاهتمام بالأحساء وأهلها نصب عينيه”.

وأضاف السلمان “صاحب السمو ان الأحساء تمر بمرحلة انتقالية وبمشاريع جبارة ، على كافة المستويات ، من مجمعات وشوارع وانفاق ومستشفيات ومنتزهات ، واثار تظهر الأحساء وحضارتها ، بدعم وتوجيه من القيادة الرشيدة والحكيمة ومن سمو أمير المنطقة الشرقية ومن سموكم الكريم ويإشراف ومتابعة من أميرنا الغالي سمو محافظ الأحساء”.

وأردف السلمان “ان الأحساء كغيرها من مدن المملكة تنعم بالأمن والأمان ، الذي يتميز به المملكة على كافة المستويات والذي يفتقده الكثير من دول العالم وحق لنا ان نفتخر فبلادي بلاد الأمن والايمان وبلادي بلاد الفخر والاعتزاز وبلادي ضمت بين جوانحها الحرمين الشريفين وبلادي قبلة المسلمين”.

وخلال الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية الشركاء الاستراتيجيين وهم : شركة الاسمنت السعودية ، شركة عبدالعالي العجمي ، شركة انفوست العقارية ، الأستاذ مشبب الحراجين ، الأستاذ حفيظ المري ، مجموعة السماح ، ارامكو السعودية ، الشركة الوطنية للاسكان .

كما كرم سموه معالي الدكتور أحمد الشعيبي رئيس تجمع الأحساء الصحي سابقاً وفضيلة الشيخ لؤي الراشد رئيس المحكمة العامة بالأحساء سابقاً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*