المشاهدات : 92
التعليقات: 0

اطلع على الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار.. وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مشاريع مسجد التنعيم وجاهزية مرافقه

اطلع على الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار.. وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مشاريع مسجد التنعيم وجاهزية مرافقه
https://ekhbareeat.com/?p=121173
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأربعاء الثامن عشر من شهر شعبان لعام ١٤٤٥هـ، بجولة تفقدية على جامع أم المؤمنين عائشة (رضي الله عنها) بالتنعيم، للتأكد من اكتمال المشاريع المنفذة وجاهزية مرافقة لاستقبال ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار.

واطلع معاليه خلال الجولة على تنفيذ مشروع العزل المائي والحراري على كامل سطح المسجد والذي يتألف من ميزانين باستخدام مواد عازلة للرطوبة والحرارة، بتكلفة بلغت (1.589.832.40) ريال.. كما تفقد معاليه تنفيذ مشروع توريد وتركيب ما يقارب (51) كاميرا تم توزيعها داخل المسجد وبالساحات الخلفية ومواقف السيارات ومواضئ دورات المياه، بتكلفة بلغت (712.634.85) ريال.

وتجول معاليه على مرافق المسجد واطلع على سير الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار، والتقى باللجان العاملة والمهندسين والإداريين، واطلع على كبائن التوعية الإسلامية بالمسجد، كما التقى بالدعاة والمترجمين؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد في مجالات التوعية الإسلامية والإرشاد وتوجيه المعتمرين والإجابة على استفسارتهم، كما شارك بتوزيع عدد من الكتيبات والمطبوعات الإرشادية على المعتمرين واستمع إلى متطلباتهم وانطباعاتهم عن سير الخدمات المقدمة لهم.

من جهة أخرى، نوه معالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بالدعم الذي تجده الوزارة من القيادة الرشيدة لتحقيق رسالتها السامية في شرف خدمة ضيوف الرحمن، وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، مقدماً شكره لكافة اللجان العاملة بالميدان لخدمة الزوار، ومشدداً على أهمية بذل الجهد لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*