المشاهدات : 79
التعليقات: 0

البدر يُطلق أغنيته الجديدة “جانا رمضان” في شهر الصوم المبارك

البدر يُطلق أغنيته الجديدة “جانا رمضان” في شهر الصوم المبارك
https://ekhbareeat.com/?p=122049
عبيد العياضي
صحيفة اخباريات
عبيد العياضي

في هذا الشهر الفضيل، يُطلق الفنان السعودي نايف البدر أغنيته الجديدة “جانا رمضان”. حيث يعد هذا الإصدار الجديد إضافة الى أعماله الفنية التي تأتي لتعزز مسيرته الناجحة في عالم الفن.

وقد تمت كتابة كلمات الأغنية بواسطة الشاعر الكبير خالد العوض الذي يتمتع بقدرة فذة على صياغة الكلمات بأسلوب مؤثر وعميق. وتعكس كلمات الأغنية روح الشهر الكريم والتقدير لقدومه، مما يعزز الروح الروحانية والتلاحم الاجتماعي في المجتمع، أما الحان الأغنية فقد تمت مهمة تلحينها ببراعة من قبل الموسيقي بدر عبدالله، وقد استطاع بدر من خلال ألحانه الرائعة أن يلامس مشاعر الجمهور وينقلهم إلى عالم من الفرح والتأمل.

وقد قام الموزع والمهندس الصوتي أحمد عبدالله بتوزيع ومكس الأغنية ببراعة واحترافية عالية، مما أضفى عليها جوًا مميزًا ونسقًا متناسقًا، بالإضافة إلى ذلك تم تصميم الغلاف الخاص بالأغنية بأناقة وابتكار من قبل ArtMood الذي أضاف لمسة جمالية للعمل الفني وجعله يتميز بمظهر جذاب على منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذه الأغنية الجديدة يستعد البدر لاستقبال شهر رمضان المبارك بروح من الفرح والتفاؤل، ويأمل أن تكون مشاركته الفنية مع الجمهور سببًا للسعادة والتأمل في فضل هذا الشهر الكريم. نتمنى للفنان نايف البدر التوفيق والنجاح في مسيرته الفنية، ونتطلع إلى المزيد من الأعمال الرائعة منه في المستقبل.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*